منتدى النادى الاهلى الجديد
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فى عصر الاحتراف:هل يصبح امير عزمى اهلاويا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود السيسى
كابتن الفريق
كابتن الفريق


عدد الرسائل : 114
تاريخ التسجيل : 04/06/2007

مُساهمةموضوع: فى عصر الاحتراف:هل يصبح امير عزمى اهلاويا   الجمعة يونيو 08, 2007 11:22 am

طالعتنا الصحف المختلفة ومواقع الانترنت بخبر مفاوضات امير عزمى مجاهد مع الاهلى والسؤال الان
هل سيتخلى امير عن زملكاويتة المعروفة والموروثة وينتقل للاهلى فى صفقة اعتقد انها لو تمت ستكون صفقة جيدة للاهلى
امير ابوة كان لاعبا فى الزمالك وعضو مجلس ادارة سابق وينوى ترشيح نفسة مرة اخرى ولذلك اعتقد ان امير يلوح بمفاوضات الاهلى اما لدخول الزمالك الصفقة ولرفع سعرة واما لتسويق نفسة ولكى لا ينسى الناس امير عزمى وذلك بعدما خفت نجمة بعد انتقالة للدورى السعودى
وفى النهاية الايام هى التى ستوضح نية امير وستكشفها
والمثل الانجليزى يقول
time will tell
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فى عصر الاحتراف:هل يصبح امير عزمى اهلاويا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
EL_Ahly :: النادى الاهلى المصرى :: اخبار & مجلة النادى الاهلى المصرى-
انتقل الى: